رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة .. الكلباني مذيعاً في "بين بين" ويستضيف ماجد عبدالله !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : استضاف الداعية عادل الكلباني ، لاعب النصر السابق ماجد عبدالله ، وذلك في أولى حلقات برنامجه "بين بين" .
حب الجماهير
وبدأ الكلباني لقاءه مع عبدالله ، بسؤال حول حب الجماهير له خاصة جماهير الفريق المنافس ، ليوضح "ماجد" أن السبب في ذلك هو أنه يعتبر المنافسة فقط داخل الملعب ، كذلك طريقة تعامل اللاعب مع الأحداث مثل احتفاله بالهدف عند تسجيله وألا يكون مستفزاً .
وأوضح ماجد ، أن له نشاط اجتماعي وهو إنشاء جمعية اللاعبين القدامى لخدمة هؤلاء اللاعبين وأسرهم .
نظام الفار
وأكد عبدالله ، أنه يؤيد وجود نظام "الفار" في التحكيم ، مشيراً إلى أنه نظام منصف بنسبة 90 بالمائة ، ولا يخطىء في شيء ولكن الحكم هو من يقرر في النهاية .
وحول نقطة إشراك 8 لاعبين أجانب في الفريق ، قال ماجد أنه لا يؤيدها لأنها تظلم اللاعب المحلي وتجعله لا ينافس بشكل قوي ، وأرى وضع 5 خانات للاعبين الأجانب و6 خانات للمحليين لأنه يعود بالنفع على المنتخب لأن اللاعب المحلي صعب عدم لعبه في الدوري وتنتظر منه نتيجة في المنتخب .
علاقة ماجد بالإدارة
وعن علاقته بنادي النصر قال عبدالله : " النادي في قلبي ، لكن لا يصلح أن يتم تغيير معنى تغريدة أكتبها للخوف على مصلحة النادي واستخدامها في غير محلها ، ولا يوجد احد يزايد على حبي للنصر وخوفي على مصلحته ، لكن الإدارة لا تقدر لاعبيها القدامى " .
جدير بالذكر أن الكلباني قد سلط الضوء في بداية الحلقة ، على تعيين الأميرة ريما بنت بندر سفيرة بالولايات المتحدة ، مشيراً إلى أن مؤهلاتها هي من أوصلتها لهذا المنصب ، ووصفه بالحدث الكبير .
تغريدات ساخرة
واستعرض الكلباني بعض تغريدات متابعي البرنامج ، حيث قال له أحد المغردين : " اسم البرنامج مناسب لك فأنت تطوع الدين من أجل أسيادك" ، ليرد عليه الكلباني بأن هذه هي النقطة المهمة التي سيتناولها البرنامج وهي أن الدين يتسم بالوسطية ، واسمه "بين بين" ، وليس مع التعصب في الدين أو التفريط فيه .
وفي سؤال ساخر لمغرد عن حكم لعب البلوت بدون العقال ، رد الكلباني ساخراً : " هو نفس لعب الكونكان بعقال ، إذا لعبت الكونكان بعقال يجوز لكن لو لعبت البلوت بدون عقال لا يجوز" .
وبادره أخر بسؤال طريف قائلاً : " أيهما أفضل التصفيق أم الرقص عند حضور الحفلات ؟ " ، ليرد الكلباني ساخراً : " يا أخي شوف وش تتقن أنت ، لأن الإنسان مطالب بأن يفعل ما يتقنه ، فإذا أتقنت الرقص فـ ارقص "

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up